طالب أعضاء نادي الشيخ زايد بأكتوبر ، جوهر نبيل وزير الشباب والرياضة باصدار قرار لإجراء انتخابات مجلس إدارة النادي في أسرع وقت .
وجاءت مطالبات أعضاء نادي الشيخ زايد لرغبتهم في تولي مجلس منتخب مقاليد الأمور في إدارة النادي . خاصة مع تواجد اللجنة المؤقتة منذ فترة طويلة وتعدد الشكاوي من جانب الأعضاء.
ويرغب أعضاء النادي باصدار وزير الشباب والرياضة قرارا بإجراء الانتخابات لاختبار مجلس منتخب لفرض الاستقرار الإداري داخل النادي من ناحية. والقضاء علي الأزمات والمشاكل التي أحدثتها اللجنة المؤقتة علي جميع الأصعدة سواء الاجتماعية أو الرياضية .
جدير بالذكر أن اللجنة المؤقتة التي تدير نادي الشخ زايد تمارس ضغوط علي أعضاء الجمعية العمومية بالنادي من أجل عدم إيصال صوتهم وطلباتهم إلي جوهر نبيل وزير الشباب والرياضة. واستمراراهم في قيادة النادي دون إجراء انتخابات .
وفي الوقت ذاته نجح عدد من الأعضاء في إرسال عدد من الطلبات والخطابات لوزارة الشباب والرياضة رغم الضغوط الكبيرة التي تمارسها اللجنة المؤقتة لحفظ حقوقهم. وانتخاب مجلس قادر علي إعادة الأمور إلي نصابها من جديد داخل النادي.

إرسال تعليق