U3F1ZWV6ZTUzMDk4ODg5ODUxNjQ2X0ZyZWUzMzQ5OTM3MTIyNTI2NQ==

فقرات فنية و قرآن كريم خلال الأمسية الرمضانية بإدارة شباب بنها


فقرات فنية و قرآن كريم خلال الأمسية الرمضانية بإدارة شباب بنها


نفذت إدارة شباب بنها  الأمسية  الرمضانية بحضور عدد كبير من النشء والشباب وأهل قرية " شبلنجة "   برعاية الدكتور أشرف صبحي  ، وزير الشباب والرياضة  ، و بتوجيهات الدكتور محمود الصبروط  ، وكيل وزارة الشباب والرياضة بالقليوبية  ، والتي تم تنفيذها بمركز شباب " شبلنجة " التابع لإدارة شباب بنها. 

 

 بدأت الأمسية بالسلام الجمهورى ،  و تلاوة آيات بيانات من الذكر الحكيم ، تلاه كلمه الترحيب من احمد رضا رئيس مجلس ادارة مركز شباب شبلنجة ، و تنوعت فقرات الأمسية  لتشمل اسكتشات تمثيلية ذات أهداف تربوية وفنية   لاعضاء مركز الفنون بالمركز ، وهى اولى حفلاته بالمركز   تحت قيادة الفنان أحمد سيد تاج ، وقدم أعضاء مركز الفنون عدد من  الفقرات المميزة  ، للاستمتاع  بأجواء  رمضانية مميزة . 


و اختتمت السهرة الرمضانية لادارة شباب بنها  بالقاء ابيات من الشعر للعضوة رؤى احمد رضا  ، و تكريم المشاركين في الأمسية  التي تميزت بمشاركة عدد كبير من النشء والشباب أعضاء المركز  ، بحضور أحمد يحيى محمود  مدير إدارة شباب  بنها واعضاء مجلس الادارة  وبعض من كبار الشخصيات بالقرية و الأهالى   . 


  أكد الدكتور محمود الصبروط وكيل وزارة الشباب والرياضة بالقليوبية،  على أهتمام مراكز شباب القليوبية بمشاركة النشء والشباب المناسبات الدينية والقومية ، مؤكدا على توجيهات الدكتور أشرف صبحي  ، وزير الشباب والرياضة بضرورة نشر ثقافة ممارسة الانشطة داخل مراكز الشباب والتأكيد على تنوعها و شمولها الأنشطة الثقافية والفنية والدينية بجانب النشاط الرياضي ، مشيراً إلى ضرورة استثمار طاقات النشء والشباب الإبداعية والفنية وتشجيعهم على تنمية المواهب ورعايتها وتقديم أفضل مستوى من الخدمات الثقافية والفنية والرياضية داخل مراكز الشباب .

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة