كتب / محمد عوض
فى زيارة تفقدية قام رئيس مجلس إدارة الاتحاد المصري للكيك بوكسينج محمد صبيح، وزينب مأمون أمين صندوق الاتحاد وهلال طلحه رئيس منطقة الغربية للكيك بوكسينج، وأحمد ابراهيم المدير التنفيذى بزيارة لنادى الصيد الرياضى بالمحلة الكبرى ضمن جولته التي قام بها في عدد من الاندية بالمحافظة.
وكان في استقبالهم كلا من محمد مأمون السمان أمين صندوق النادي ومحمد طه درويش و اشرف حجاب و على نسيم أعضاء مجلس الإدارة و لبني عبد الحميد مدير النشاط الرياضي و حسام الدسوقي المدير الفني لفريق الكيك بوكسينج ونادر طه و أحمد السقا و حمدي جبل اداري الفريق.
ورحب السادة أعضاء مجلس الإدارة بالسيد رئيس الاتحاد ونقلوا تحية وتقدير المحاسب محمد الحليبي رئيس مجلس الإدارة لرئيس مجلس إدارة الاتحاد على تشريفه النادي .
واعرب رئيس الاتحاد عن سعادته وتقديره بما يحققه ابطال النادي في الكيك بوكسينج من بطولات تحت قيادة الجهاز الفني كما اعرب عن سعادته بوجود لاعبين من فريق الكيك بوكسينج بالنادي ضمن لاعبي منتخب مصر.
وأكد أن الاتحاد لم ولن يبخل عن دعم اللاعبين لتحقيق المزيد من الألقاب والبطولات خلال الفترة المقبلة، وأن هؤلاء الأبطال امامهم الفرصة لتمثيل مصر في البطولات والمحافل الدولية القادمة.
وفي ختام اللقاء عقد رئيس الاتحاد جلسة ودية مع اولياء أمور اللاعبين وقدم لهم الشكر والتهنئة على ما يقدمه ابنائهم من مستويات أكثر من رائعة وتحقيقهم بطولات وانضمام بعضهم للمنتخب الوطني.
وعقب اللقاء قام أعضاء مجلس الإدارة بتقديم درع النادى هدية لرئيس المنطقة وتبادل الصور التذكارية و الدروع .



إرسال تعليق