كتب -مسعد مجاهد
اعلن محمد شعراوى المدير الفنى لفريق الكره الأول لنادى الطيران عن رضاه التام ،رغم الهزيمة بهدفين دون رد أمام طلائع الجيش بقيادة عبد الحميد بسيونى فى المباراة الوديه التجريبية التى جمعتهما مساء اليوم على ملعب الدفاع الجوي.
أكد شعراوى أن ابناء الطيران لعبوا مباراة كبيره وقدموا عرض طيب على مدار شوطى اللقاء رغم الفوارق بين الفريقين
وقال شعراوى:" أنه اقترب من قائمة الفريق الأساسية وأن المباريات الودية منحت له الفرصة كامله لتجربة عدد من اللاعبين القدامى والجدد وخلق فرصة للتجانس قبل انطلاقة المسابقة الرسمية.
وأضاف شعراوى : " أن جميع اللاعبين وصلوا لمرحلة متميزة فنيا وبدنيا، ظهرت من خلال الوديات التجريبية والتدريبات اليومية.
وأضاف شعراوى :" أن المباريات الوديه التى تنظم من خلال الأجندة الخاصة بفترة الإعداد الأولية والتجهيزيه لأبناء الطيران تنفذ بشكل جيد ،والجهاز الفنى وصل لحالة الاطمئنان
وقطع مسافة كبيره واقترب من الانتهاء فى اختبار التشكيل الأساسي للمباريات الرسميه .
واختتم شعراوى مؤكدا: " على أن الفترة القادمه سوف ينتهى من المرحلة التحضيرية الثانيه و يسعى جاهدا على ثبات التشكيل الأساسي، والملعب متاح الفترة القادمة لمن يسعى ويجتهد ويرغب فى حجز مكانه ضمن التشكيلة الأساسية آملين المنافسه وتحقيق حلم الصعود ،ولا مجال للمجاملات.


إرسال تعليق